صحار تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.7 / 10

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة صحار

تأجير السيارات في كل مناسبة

فقط لزيارة أو الذهاب إلى اجتماع / اتفاقية مع الزملاء. هناك العديد من أنواع تأجير السيارات المتاحة لك. يمكننا توفير تأجير سيارة ل 1 شخص أو حتى تصل إلى 9 أشخاص. السيارات الاقتصادية الرخيصة أو السيارات أكثر حصرية. سيكون هناك دائما السيارة المناسبة من اختيارك.

مشاهدة المعالم مع سيارتي للإيجار في صحار

استئجار سيارة هو وسيلة جيدة للذهاب لمشاهدة معالم المدينة، وخاصة إذا كان هناك الكثير من المسافة بين المواقع السياحية المختلفة. وبهذه الطريقة كنت لا تعتمد على أي الحافلات أو القطارات، وسوف تكون قادرة على التحرك في الجدول الزمني الذي ترغب.\r\nهذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للاستمتاع مشهد أو ببساطة تمرير المزيد من الوقت حيث تريد أن تكون.

كيف أختار استئجار سيارة مثالية في صحار

في صحار العديد من وكلاء تأجير السيارات يقدمون أنواعا مختلفة من السيارات، من السيارات الصغيرة العادية إلى سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، مما يجعل من السهل بالنسبة لك، كنت ببساطة تصفية النتائج، إذا كنت تبحث عن سيارات الدفع الرباعي كنت فقط انقر على سيارات الدفع الرباعي وترى كل سيارات الدفع الرباعي يمكنك الاختيار من بينها. كما يمكنك معرفة ما إذا كانت سيارات الدفع الرباعي هو مضمونة 4 * 4 كما ليست مضمونة جميع سيارات الدفع الرباعي 4 * 4.Â\r\nإذا كنت ترغب في الحصول على سيارة الديزل مضمونة، مجرد استخدام لدينا فلتر الديزل سيارة وسوف تكون مضمونة تحصل على سيارة الديزل

متطلبات العمر لاستئجار سيارة في صحار

معظم وكلاء تأجير السيارات تسمح لك لاستئجار سيارة عندما كنت 21، ومع ذلك سوف تفرض رسوم السائقين الشباب تصل إلى 24 عاما، وعادة مع 21 عاما يمكنك فقط استئجار مصغرة للفئات المدمجة. الحد الأقصى للعمر لاستئجار سيارة هو 75 عاما ولكن هذا يعتمد على وكيل لتأجير السيارات. ونحن ننصح، للتحقق من الشروط والأحكام التفصيلية لكل وكيل تأجير السيارات

قيود السفر في صحار

لا يسمح لك بقيادة سيارتك الإيجار في المناطق المحظورة، أو القيادة على الجليد والأنهار غير المجدولة والجداول، الشواطئ وغيرها من التضاريس على الطرق الوعرة. الرجاء نسأل شركة تأجير السيارات المحلية عن أي قيود محتملة.

معلومات مفيدة صحار

  • قريب صحار

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في عمان

  • تأجير شركات السيارات في صحار

    • Sixt صحار
      Sixt صحار
    • Dollar صحار
      Dollar صحار

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Sohar Car Rental
Search, Compare & Book Your Car
 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Sohar

A rental car for every occasion

Just for a visit or going to a meeting/convention with colleagues; There are several types of rental cars available for you. We can supply a rental car for 1 person or even up to 9 persons. Cheap economic cars or more exclusive cars; there will always be the right car of your choice.

Sightseeing with my rental car in Sohar

Renting a car is a good way to go sightseeing, especially if there is a lot of distance in between the different sightseeing sites. This way you don’t depend on any buses or trains and you will be able to move around in the time schedule that you wish. This will give you more time to enjoy a scenery or simply pass more time where you want to be.

How do I select the perfect rent a car in Sohar

In Sohar many car rental agents offer different type of cars, from normal small cars to big SUV, Rentalcargroup.com has made it easy for you, you simply filter the results, if you are looking for a SUV you just click on SUV and you see all the SUV you can choose from. Also you can see if the SUV is a guaranteed 4*4 as not all SUV are guaranteed 4*4.  If you want to have a guaranteed diesel car, just use our filter diesel car and you will be guaranteed you get a diesel car. 

Age requirements to rent a car in Sohar

Most car rental agents allow you to rent a car when you are 21, however a young drivers fees will be applicable up to 24 years and normally with 21 years you can only rent mini to compact categories. Maximum age to rent a car is 75 years but this depends on car rental agent. We advise you, to check the detailed terms and conditions of each car rental agent. 

Travel restrictions in Sohar

You are not allowed to drive your rental car in prohibited areas, or driving on ice, unbridged rivers and streams, foreshores and other off-road terrains. Please ask the local car rental company for any possible restrictions.

Useful Information Sohar

  • Near Sohar

  • Popular car rental locations in Oman
  • Rent a car companies in Sohar

    • Sixt Sohar
      Sixt Sohar
    • Dollar Sohar
      Dollar Sohar
Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165